• Twitter
  • Instagram

SCROLL

قصر سكني –الخبر

عن مايند MIND

في MIND ، نؤمن أن النجاح ليس هدفًا خاصًا أبدًا، إنما النجاح إحداث فرق في المجال. بدأنا من هنا في الرياض - عام 2005، عازمين لإحداث تغيير في ثقافة صناعة التصميم الداخلي ورفع معايير المجتمع وتوقعاتهم تجاه تقنيات التصميم الداخلي والتنفيذ. اليوم نحن نقود هذه المعايير، باعتبارنا المرجع الأول للشركات الكبرى والأشخاص الباحثين عن خدمات موثوقة من فريق محترف وشعاره الدقة.

نحرص في  MIND على العمل بالتكنولوجيا المتقدمة واستثمار خبرتنا العميقة في الصناعة لابتكار تقنياتنا الخاصة، لذلك شكلنا فريقًا أطلقنا عليه اسم ”THINK" لإجراء الدراسات والبحوث حول التقنيات المتقدمة في صناعة الداخلية تصميم و تنفيذ.

 

في MIND ، الشغف والفن مستمرين وتقودهم الاحترافية.

 

التصميم

تتشكل‭ ‬حلولنا‭ ‬التصميمية‭ ‬المتكاملة‭ ‬حسب‭ ‬احتياجات‭ ‬المشاريع‭ ‬وتحدياتها‭ ‬المختلفة‭ ‬لنخلق‭ ‬مساحات‭ ‬جمالية‭ ‬مدروسة،‭ ‬مختلفة‭ ‬ومميزة‭. ‬نستند‭ ‬فيها‭ ‬على‭ ‬خبراتنا‭ ‬المتنوعة‭. ‬

 ولأننا نؤمن بالإحسان في عملنا، نحرص على أدق التفاصيل في التصاميم. 

التأثيث

 يمتلك فريقنا ميزة فريدة على شركات التصميم الداخلي التقليدية عندما يتعلق الأمر بتصميم وتصنيع الأثاث. نلتزم بمراعاة مصلحة عملائنا عند اختيار قطع الأثاث، حيث نحرص أن نقدم حلول تأثيث تلبي الاحتياجات الحالية والمستقبلية من خلال اختيار قطع بجودة عالية مستدامة لتعيش سنوات من الجمال في مشاريعنا.

الإشراف

إن دورنا الريادي في التصميم الداخلي وخبراتنا في مشاريع التأثيث  جعلتنا في MIND طرًفا ثالًثا قيًما أثناء عملية البناء والتشطيب.  نرتدي قبعة عملائنا وأصحاب المشاريع، ونعمل كأعينهم خلال مرحلة بناء المشروع . نعي جميع التفاصيل ونحرص على اتقان جودتها,و.نمارس إدارة المشاريع والإشراف عليها باحترافية.

التنفيذ

خبراتنا‭ ‬في‭ ‬MIND‭ ‬تجعل‭ ‬منا‭ ‬مصدًرا‭ ‬موثوًقا‭ ‬في‭ ‬تقديم‭ ‬خدمات‭ ‬التنفيذ،‭ ‬والتي‭ ‬اكتسبناها‭ ‬خلال‭ ‬تقديم‭ ‬الاستشارات‭ ‬في‭ ‬مجالات‭ ‬التصميم‭ ‬المختلفة،‭ ‬ولعملاء‭ ‬متعددين‭ ‬على‭ ‬مدار‭ ‬السنوات، ‬فنحن‭ ‬في‭ ‬MIND‭ ‬نتجاوز‭ ‬طرق‭ ‬وإجراءات‭ ‬التنفيذ‭ ‬القياسية‭ ‬مع‭ ‬أحدث‭ ‬التقنيات‭ ‬لضمان‭ ‬دقة‭ ‬التنفيذ،‭ ‬جودة‭ ‬المواد،‭ ‬طرق‭ ‬وآليات‭ ‬التركيب‭.‬

 

بعض انجازاتنا في الخمسة عشر عاماً 

المشاريع المكتبية وتطوير بيئات الأعمال.
 

الفريق

مجتمعين لإعادة تعريف التصميم الداخلي

لم يكن تجمع فريق MIND في مكان واحد وليد الصدفة، بل هو عمل استراتيجي متقن. حرصنا فيه على بناء فريق متميز، يبحث دائما عن التطوير ولا يكتفي من النجاح. 

ولأننا نعتمد نهجاً تخصصيًا لكل قطاع، قمنا بتشكيل وحدة “PLUS” لتتضمن شبكة من المتخصصين والخبراء من داخل الشركة ومن جميع أنحاء العالم لنشّكل من هذا الخليط فريقا متماسكا يستطيع أن يسيّر العمل كما يجب.

 

لذلك، في MIND لن تجد فقط فريق محترف، بل فريق مبدع ويجمعه الشغف..

 

نفخر بتعاوننا مع

رحــلــــــــــة التــأثيــــث

  • الاختيار

  • التصنيع

  • الشحن

  • التركيب

MIND  تسوق من مجموعة 

 أثاث وأكثر

نعمل في MIND على دراسة احتياجات ومعطيات كل مشروع ونراعي أدق التفاصيل في التصميم، لتحويل رؤيتك إلى حقيقة مذهلة. ستجد في مجموعتنا المميزة قطع خاصة من تصميمنا وتنفيذ مصانعنا , اضافة لمجموعة اخرى مختارة من أفضل دور الأثاث العالمية بامكانكم فيها الاختيار من 500 قطعة أثاث واكسسوارت وأكثر. ولأننا نعي احتياجات المشاريع وتحدياتها المختلفة و لاهتمامنا بمرونة الحلول، نقدم للمشاريع الخاصة خدمة التصميم والتصنيع الخاص حسب الطلب.

  • الاختيار والتصميم ، التأثيث، التجهيز

  • توفير جميع مواد التشطيبات الداخلية

  • توفير الاكسسوارات الكمالية

يـمكنكم الـطلب مـن المجـموعـة او طـلب الـمساعـدة فـي تـأثـيث مـشاريـعكم عـبر البريد الالكتروني

STORE@MIND.COM.SA

من هنا يمكنكم طلب خدمات التصميم   المتكاملة لمشاريعكم و سيتواصل معكم فريقنا المختص بتسعير وقبول المشاريع  مباشرة 

الأن يمكنكم الحصول على عروض وباقات الخدمة  السريعة بأسعار تنافسية ,يقدمها لكم فريقنا المحترف. 

 
 

للحصول على مزيد من المعلومات او لمناقشة فكرة جديدة.. تواصل معنا على

Mail: info@mind.com.sa

966500069627+  :Mobil

Tel: +966 11 470 0338

 

 تفضل بزيارتنا

King Fahad Rd Branch, An Nakheel

الاعتمادات والجوائز

للتوظيف والتدريب

لأننا نسعى لتطوير فريقنا دائما،،

راسلنا بسيرتك الذاتية وملف PDF لنماذج من أعمالك

وانضم لنا!

Mail:HR@mind.com.sa

ابقى على تواصل

  • Twitter
  • Instagram

للموردين

لأننا لا نكتفي من الجمال، شاركنا خدماتك او منتجاتك بالتواصل مع فريقنا المختص.

Mail:  suppliers@mind.com.sa

ساعات العمل

الاحد - الخميس : ٩ صباحا - ٥ مساء

السبت - الجمعه : مغلق

الشروط والاحكام والخصوصية